آخر الأخبار

Post Top Ad

تحميل وتفعيل برنامج Foxit PhantomPDF Business 10.1.0.37527 للتعديل على ملفات PDF وتحويلها لاى تنسيق الاحدث

 تحميل وتفعيل برنامج

 Foxit PhantomPDF Business 10.1.0.37527 

للتعديل على ملفات PDF وتحويلها لاى تنسيق الاحدث

برنامج  Foxit PhantomPDF هو برنامج رائع للتعامل مع ملفات PDFبكفاءة عالية ، يمتلك البرنامج القدرة على فتح وتشغيل وقراءة أى ملف PDF على جهازك بسرعة فائقة .و التحكم فى ملفات PDF من حيث التعديل عليها و إضافة نصوص وفقرات وتنسيق الخط و يمكنك اختيار نوع وحجم ولون الخط  وكذلك يمكنك حذف بعض النصوص والفقرات من ملفات PDF بسهولة  .كما يوفر لك إمكانية إدراج وإضافة الصور والتعلقيات والملاحظات داخل ملفات PDF والتحكم فى مكان تواجدها وتضغير وتكبير حجم الصور بشكل لائق ليناسب مكان وضعه داخل ملف PDF بدون حدوث تشويه أو خلط للبيانات  .


برنامج فوكست Foxit PhantomPDF يساعدك على  إلى العديد من الصيغ والملفات الأخرى ،  أيا كان حجم الملف أو عدد صفحاته فبمجرد اختيارك لتحويل الملفات إلى صور سيتم تلقائيا العمل على كامل الملف لتحويل كل صفحة من صفحات ملف PDF إلى صورة منفصلة وسيتم ترتيب جميع الصور فى مجلد خاص بهم لسهولة تنسيقهم وترتيبهم بشكل منسق .وكذلك يمكنك تحويل ملف PDF إلى Word أوExcel أوPowerPoint أو تحويل ملفات بى دى اف إلى صفحات ويب وذلك بنقرة واحدة .


Foxit PhantomPDF  يحتوي على سلسلة من الخاصيات الإبتكارية التي تجعل العمل مع هذه المستندات أمرا أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم آداء أفضل عندما يتعلق الأمر بتحميل المستندات ومشاهدتها بطريقة سلسة.
ويحتوي أيضا على مشغل ملتميديا يمكنه تشغيل كل ملفات الميديا المدرجة في مستندات PDF، شيء شائع في العديد من الكتب الإلكترونية؛ عدسة مكبرة لترى التفاصيل على الصفحات بشكل أفضل، وخاصية تمكنك من استخدام التمرير التلقائي. يمكنك أيضا من تدوين ملاحظات على المستندات، تسطير النصوص، والرسم على صفحات الـ PDF. 

إلى جانب القدرة على القيام بتعديلات على المستندات التي تم تصميمها بالفعل، يمكنك من إنشاء ملفات PDF ابتداءا من الصفر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot